منتديات حسن العراقي

تمتع احلى اوقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيد مقتدى الصدر(نصره الله) : كل من أدعى أني الامام المهدي(عج) فهو كاذب وملعون الى يوم الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 23
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: السيد مقتدى الصدر(نصره الله) : كل من أدعى أني الامام المهدي(عج) فهو كاذب وملعون الى يوم الدين   الإثنين يناير 26, 2009 11:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة حجة الإسلام والمسلمين المجاهد السيد مقتدى الصدر (حفظكم الله ورعاكم) كثرت التيارات السياسية والجهادية وغيرها من الجهات في عراقنا الحبيب ودخلوا في صراعات ومعمعات طويلة أخذت بالعراق نحو التسافل _ لاسامح الله _ ولا من مغيث إلا الله جل جلاله , إلا أن ما أحزننا كثيرا أن هذه الخلافات والصدامات والصراعات وصلت إلى صميم العقيدة والدين فظهرت الكثير من العقائد الفاسدة والغريبة والتي يقف الإنسان عاجزا في ردها تارة او في إيقافها تارة أخرى .
وفي خضم ذلك كله نقول : ما ذنب عوام الناس الذين لا ملجئ لهم إلا حوزتهم ومراجعهم وعلمائهم وخصوصا بعد ما وصل بهم الأمر إلى أن بعض الجهات بل الكثير منها في داخل العراق وخارجه وخصوصاً ما يسمى ب (أصحاب القضية) ... الى تبني القول : بأنكم انتم الإمام المهدي (عج) ويتذرعون بذرائع قد تدخل في عقول السذج من الناس فأين انتم من ذلك وخصوصا انه يمس بكم وبسمعتكم وحاشاكم من السكوت أمام هذه المفاسد والمظالم ؟!. أجيبونا مأجورين .

أبو محمد اليعقوبي

==========
بسه تعالى
يكون الجواب على شقين:-
الأول : فيما يخص كافة التيارات ذات العقائد الفاسدة والجهات المنحرفة وهذا يحتاج منا إلى حجه كبيره فأما على الصعيد الحوزوي فعلى الطلبة الأفاضل التصدي لهذه الشبهة والأفكار المنحرفة بكل ما أوتيتم من قوة وعلى كافة المؤمنين تحصين أنفسهم ضد هذه الهجمات من أصحاب الفكر المنحرف وذلك بالاطلاع على دينهم وعقيدتهم والتواصل مع حوزتهم ومراجعهم مما يولد الحصانة لهم أمام هذه الشبهات .
الثاني: فيما نخص ادعاء المهدوي أو إسنادها لي شخصيا, فان كل من يدعي ذلك فهو كاذب وملعون إلى يوم الدين وهو عدوي وعدو آبائي إلى يوم يبعثون وعليهم أن يتركوا مثل هذه التبنيات فوراً وعلى المؤمنين الابتعاد عنهم حال تبنيهم مثل هذه الأفكار أو محاربتهم فكريا وثقافيا وعقائديا لمن استطاع إلى ذلك سبيلا . واني أتبرء أمام الله جل وعلى وأمام رسوله (ص) وأهل بيته وأمام الأولياء والصالحين والمراجع الأعلام وأمام المؤمنين كافة من هؤلاء الضالين المنحرفين عقيدة وفكراً إلى آخر يوم في حياتي وحتى بعد مماتي ... والله ولي التوفيق .
مقتدى الصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hasn94.yoo7.com
 
السيد مقتدى الصدر(نصره الله) : كل من أدعى أني الامام المهدي(عج) فهو كاذب وملعون الى يوم الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسن العراقي  :: الفئة الأولى :: منتدى الممهدون-
انتقل الى: